-->
EL Gnna EL Gnna

مواضيع شيقه

جاري التحميل ...

شاهد صور حمل قطار الحرمين من جدة صوب المدينة المنورة

بسم الله الرحمن الرحيم

شاهد صور حمل قطار الحرمين من جدة صوب المدينة المنورة

الاثنين 26 يناير، شهد طريق الحرمين السريع شرق محافظة جدة، عملية نقل عربات قطار الحرمين، وذلك بعد خروجها من ميناء جدة الإسلامي، تمهيداً لتركيبها في محطة المدينة المنورة. خلال عملية نقل عربات القطار على الطريق السريع، صادف خروج طلاب المدارس، مما جعل الكثيرين من سكان وزوار يلتقط الصور ومقاطع الفيديو لعربات القطار، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.






وكما تم نشره في صحيفة المدينة الالكترونية، يقول مصدر مطلع في المشروع :” إن عدداً من المقطورات التي وصلت لميناء جدة الإسلامي حتى الآن عددها 14 عربة، وأن المهندسين والفنيين أخذوا استعداداتهم للبدء في إجراء الاختبار التشغيلي بعد تركيب عربات القطار بعضها ببعض، للكشف عن قوته وسرعته قبل اكتمال التنفيذ بشكل كامل “.

كما وأضاف المصدر نفسه :” إن الأعمال الإنشائية في جميع المحطات بمكة المكرمة وجدة ورابغ والمدينة المنورة وصلت لنسبة 90% تقريبا بمسار يمتد لـ 450 كيلو مترا، وسيعمل على تسهيل وسرعة الحركة والتنقل بين المدن المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وسيكون له الدور الكبير في إحداث نقلة حضارية كبرى على مستوى المنطقة والعالم “.





لا تنسونا من صالح دعائكم

بقلم : Ali Luka

بقلم : Ali Luka

أنا مسلم لكل مسلم



جميع الحقوق محفوظة

EL Gnna

2016-2017