-->
EL Gnna EL Gnna

مواضيع شيقه

جاري التحميل ...

المقطع الذي يستحق ملايين المشاهدات

بسم الله الرحمن الرحيم

المقطع الذي يستحق ملايين المشاهدات:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي فى الله أختي في الله أسمعوا المعلومه التي تبكي ماذا يفعل القران بعد الموت هل تعلم ماذا يفعل لك القران بعد الموت عند موت الانسان وأثناء انشغال أقربائهم بمناسك الجنازه يقف رجل وسيم جداً بجوار رأس الميت وعند تكفين الجثه يدخل ذلك الرجل بين الكفن وصدر الميت بعد الدفن يعود الناس الى بيوتهم وينزل القبر منكر ونكير ويحاولان ان يفصلان هذا الرجل الوسيم عن الميت لكي يكونوا قادرين على سؤال الرجل الميت في خصوصيه حول ايمانه لكن يقول الرجل الوسيم هو رفيقي هو صديقي انا لن أتركه بدون تدخل في اي حال من الاحوال اذا كنتم معينين بسؤاله فاعلموا بما تؤمرون أما انا فلا استطيع تركه حتي أدخاله الي الجنه ويتحول الرجل الوسيم الي رفيق للميت ويقول له انا القران الذي كنت تقرائه بصوت عالي احياناً وبصوت خفيض أحياناً لا تقلق فبعد سؤال منكر ونكير لا حزن بعد اليوم وعندما ينتهي السؤال يرتب الرجل الوسيم والملائكه فراش من الحرير مملوئاً بالمسك للميت فى الجنه فأسأل الله ان ينعم علينا بأحسانين من هذا الخير (أمين) يقول رسول الله صلّ الله عليه وسلم اقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه رجائاً أخي أختي أنقل هذا المحتوى لكل شخص تتمنى له الخير كما تتمناه لنفسيك فالنبي صلّ الله عليه وسلم يقول بلغوا عني ولو أيه اللهم أرزقنا حفظه والعمل به وأسأل الله ان يجعله صدقه جاريه لي ولوالدي ولكل من ساهم فى نشره اذا سمعت مكته أعجبتك تنشرها يا ترا اذا سمعت سورة من القران الكريم ماذا ستفعل (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4))
تخيل تموت وأنت مرسل القران ما يأخذ من وقتك قليل اللهم لا تجعلني ممن يستحي من نشر القران يارب عسى من نشرها فى هذه الساعه المباركه ترزقه رزقاً يسجد لك باكياً من الفرحه.

لا تنسونا من صالح دعائكم

بقلم : Ali Luka

بقلم : Ali Luka

أنا مسلم لكل مسلم



جميع الحقوق محفوظة

EL Gnna

2016-2017